أثار الشاب الإماراتي "غيث"الذي يقدم سلسلة تلفزيونية خيرية تسمى "قلبي اطمأن" تذاع طيلة أيام شهر رمضان المبارك، استحسان الكثير من متابعي البرنامج الخيري.

الذين دفعهم الفضول للتساؤل عن تفاصيل "غيث" واسمه بالكامل، وصرته خصوصاً أنه يظهر خلال البرنامج متخفي الوجه.

فهو شاب إماراتي لا يعرف أحد اسمه بالكامل أو ملامح وجهه إلا من التقاهم، لا توجد له صورة على حسابه أو محرك غوغل.

صرف الملايين فهو في كل موسم يوزع حوالي 10 مليون دولار على المحتاجين في الوطن العربي.

مغردون مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خلال الساعات الماضية صورة لشاب مكشوف الوجه، قالوا بأنها لغيث، مشيرين إلى أن الصورة تم التقاطها خلال تصوير البرنامج في الأردن.

لكن الصورة أثارت تباينًا في ردود الفعل، بعد أن شكك العديد من المعلقين في صحتها، وقال أحدهم إنها لشاب ظهر في أغنية بعنوان "كونوا مع غيث"، بينما قال آخر إن الصورة مأخوذة من مقدمة الجزء الثاني من البرنامج الذي عرض العام الماضي على قناة أبوظبي.

 

Image

ويظهر مقدم برنامج "قلبي اطمأن" الموسم الثالث 2020 بشكل متخفٍّ، إذ لا تصوّر الكاميرا إلا ظهره، ويرتدي غيث الذي لا يعرف اسمه أو عمره بلوزة سوداء وشنطة بنية اللون، والتي أصبحت مصدر سعادة للكثير من العائلات.

وتمنى متابعو البرنامج مشاهدة وجه غيث الحقيقي، بعد أن جعلهم يبكون بعد كل حلقة، لكن برنامج "قلبي اطمأن" أكد أن اسم غيث ليس اسما شخصيا حقيقيا هدفه الشهرة، ولكن الهدف من الاسم كان وضع رسالة العطاء في حقيبة مليئة بالسعادة وتأمل في محاولة الاقتراب من المحتاجين في العديد من دول العالم.

المصدر : الوطنية