"الوطنية" تنشر لكم في كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك دعاء، طيلة أيام الشهر الكريم، لجميع الباحثين عن أدعية شهر رمضان المبارك المبارك.

دعاء فجر اليوم الرابع من رمضان :-

اللهم في فجر رابع يوم في رمضان أكتب لنا الخير وأسعد فيه قلوبنا اللهم أجعلنا في هذا اليوم ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرمتهم من النار اللهم إنا نسألك حسن الصيام وحسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان اللهم ارزقنا دعاء مستجاب وأرفع عنا البلاء والوباء.

في فجر رابع أيام رمضان.. يا رب اجعل هذا الشهر جبرًا لكل خاطر مكسور.. وفرجًا لكل عبد مهموم.. واستجابة لكل دعاء.

دعاء يوم 4 من رمضان :-

 

اللهم في رابع يوم من رمضان نسألك تفريجاً لكل هم واستجابة لكل دعاء وشفاء لكل مريض وغفران لكل ذنب ورزقاً لكل محتاج وارزقنا توبةً لا نرتدُ بعدها.

اللهم في رابع يوم رمضان اجعلنا أسعد خلقك وأقرب عبادك إليك اللهُم اغفر لنا ما مضى و اصلح لنا ما بقى واكتب لنا ومن نحبهم فيك رضاك وعفوك والجنة. اللهم إنـا نسألك راحة في البدن وراحة في النفس وأن تجعل لنا من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجـًا ومن كل دعاء قبول وإستجابة.

دعاء رابع ايام رمضان اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.

 

دعاء رابع يوم رمضان :-

 

دعاء رابع يوم من رمضان: يارب وحدك تدرك ما ننتظره،وما تتمناه قلوبنا،وتعرف ما يحمله القدر لنا،ف اللهم لا تكسر لنا قلوبنا ولا تصعب لنا امراً.

دعاء رابع يوم رمضان" يا نور السماوات والأرض ، يا أحد يا صمد يا فرد ، هب لنا فرقانا يعصمنا ، هب لنا نورا يهدينا ، نعوذ بك من نقمة السوء وظن السوء ، نعوذ بك من تيه الغرور وغل الصدور ، رب اجعل لذة معرفتك تستغرق طاقة قلوبنا ، واجعل نور معيتك يسدد بصائرنا ، احفظنا ، أحبنا ، ارض عنا.

دعاء رابع يوم رمضان اللهم انا مبتلين فاغثنا يا مبدل الاحوال و رافع عنا الوباء يا من تقول كن فيكون لا تخرجنا من رمضاان الا وقد بدلت حالنا لاحسن حال ورفعت البلاء و حصرت الوباء .

 

دعاء اليوم الرابع من رمضان الكريم :-

“اللهم باعدني فيه من السفاهة والتموية، واجعل لي نصيبا من كل خير تنزل فيه، بوجودك يا أجود الأجودين، اللهم قومني فيه على إطاعة أمرك، وأذقني فيه حلاوة ذكرك، وأوزعني فيه لأداء شكرك، بكرمك يا أرحم الراحمين، واحفظني فيه بحفظك وسترك يا أبصر الناظرين“.

دعاء رابع يوم رمضان: اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ ، وَ باعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ ، وَ اجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ.

اللهم إني أسألك في رابع يِوم من رمضان أن تشفي كُل مريِض ، وترحم كل ميِت ، وتشرح صُدورنا ، وتيِسر أمورنا ، وأستجابة لكُل دعاء يارب.

 

اللهم إنا نسألك مسألة المسكين، ونبتهِل إليك ابتهال الخاضع الذليل، وندعوك دعاء الخائف الضرير، دعاء من خضعت لك رقبته، وذلت لك نفسه، وفاضت لك عيناه. اللهم ارحمنا واغفر لنا وارض عنا ونجنا من جميعِ الفتن ما ظهر منها وما بطن.

 

 

 

 

 

 

المصدر : الوطنية