ساعات قليلة تفصلنا عن عرض مسلسل الاثارة الاسباني Vis a vis بمسلسل مشتق " الموسم الخامس " ليستكمل الأحداث بعنوان Vis a vis Elosis .

فقد أعلنت قناة Fox، عرضها الحلقة الأولى لمسلسل  Vis a Vis الموسم الخامس، بث حصري وأولي عبر شاشتها الفضائية، بدءً من اليوم الاثنين الموافق 20/4/2020، على شكل حلقة كل يوم.

 

Image

 

يشار إلى أن مسلسل Vis A Vis ، هو مسلسل تلفزيوني درامي إسباني أنتجته Globomedia ، في البداية لصالح شبكة Antena 3 الإسبانية ثم لاحقًا لصالح Fox Spain.

وتم عرض المسلسل لأول مرة في 20 أبريل 2015، وشهد أجزاء المسلسل متابعة ضخمة وكبيرة، الأمر الذي دفع الشركة المنتجة للمسلسل لعرض الجزء الخامس منه.

وتدور قصة المسلسل حول، ماكارينا فيريرو شابة ساذجة تقع في حب رئيسها ، وبسببه ترتكب العديد من جرائم التلاعب بالمحاسبة والاختلاس، وهي متهمة بارتكاب أربع جرائم ضريبية ، وبالتالي فهي مسجونة في سجن كروز ديل سور كإجراء وقائي مع مجموعة كفالة عالية للغاية. عليها أن تواجه الصدمة العاطفية التي تعنيها في السجن ، وكذلك العلاقة المعقدة بين النزلاء ؛ من بينها زوليما تبرز كأخطر سجين.

ستدرك ماكارينا في السجن قريبًا فرصة النجاة من عقوبة السجن سبع سنوات المتوقعة التي ستحصل عليها على الأرجح إذا كانت المدانة تعتمد على التغيير والتطور وأن تصبح شخصًا مختلفًا تمامًا. في هذه الأثناء ، من أجل دفع الكفالة ، تنخرط عائلتها في الخارج في العثور على مبلغ كبير من المال مخبأ في مكان ما ، في نزاع مع صديق زوليما ، الذي سيقود فريريوس إلى وضع رهيب.

 


 

المصدر : الوطنية