تداولت صفحات عراقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خبر يفيد بوفاة الفنانة العراقية ميلاد سري بعد تدهور وضعها الصحي متأثراً بمرض عضال أصيبت فيه.

 

خبر وفاة الفنانة شكل ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل متابعي وجمهور الفنانة العراقية، الأمر الذي دفع البعض للتساؤل عن حقيقة خبر الوفاة، والحالة الصحية لها.

الصفحة الرسمية للفنانة العراقية ميلاد سري، نفت كافة الأنباء التي تتحدث عن وفاة الفنانة، مؤكدةً أنها لا تزال على قيد الحياة، ووضعها الصحي لا يزال مستقر.

يشار إلى أن الفنانة ميلاد سري، من أشهر الفنانات في العراق لها أعمالها الدرامية خالدة، أبرزها "الحب والحرب مع الفنان القدير قاسم ملاك" ، بدأت كعارضة أزياء وفتاة إعلانات وظهرت في فيديو كليب مع الفنان عبد فلك و في مجال الاستعراض في فرقة شهرزاد الاستعراضية وبعدها انتقلت إلى الرقص الشرقي وعملت أيضا عارضة أزياء نهاية التسعينات أصبحت راقصة شرقية منفردة مع ثمانية عازفين  ومطرب وبدأت الرقص في المناسبات الحفلات والنوادي بعدها سافرت إلى الدوحة ودبي وسوريا في نفس المجال الرقص، بعد عام 1990 تركت الرقص واتجهت للتمثيل . أول أعمالها كانت من خلال خشبة المسرح عام 1995 في مسرحية (عقود فرهود) تأليف واخراج حسين علي صالح وكانت معها المطربة أديبة والفنان مهند هادي وعرضت في بغداد وكافة المحافظات وبعدها شاركت في مسلسل (الوحاش) للمخرج احمد هاتف وبعدها توالت الأعمال الفنية المختلفة وكانت أول بطولة لها في مسلسل (مناوي باشا)في جزئيه الأول والثاني

المصدر : الوطنية