أعلنت المطربة المصرية، إيناس عز الدين، نجمة برنامج "أراب أيدول"، خلال بث مباشر عبر صفحتها على "فيس بوك"، إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد، أثناء عودتها من المغرب.

وكتبت إيناس عبر حسابها على الفيس بوك : "هكون معاكم لحظة بلحظة بكل المستجدات.. أنا حرارتي بدأت ترتفع واقتربت من 38 ومش بتنزل وضربات قلبي سريعة جداً وضيق التنفس زاد بشدة والسعال الجاف بدأ في الزيادة واتصلت حالاً بوزارة الصحة و هيتصل بيا دكتور في خلال عشر دقايق يبلغني أعمل أيه وأروح أي مستشفى بما أن الأعراض زادت".

 

وتابعت: "هطلعلكم لايف من المستشفى أبلغكم بكل المستجدات.. وبرضوا مافيش داعي للخوف أو للهلع حرصوا ومتنشروش الذعر.. أنا قوية و مؤمنة بالله مش خايفة ولا منهارة ومستقرة نفسياً وبعمل اللي عليا والباقي على رب العالمين بمشيئة الله.. دعواتكم".

 

Image

 

وحول تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا قالت خلال بث مباشر عبر حسابها : "كنت في دولة المغرب منذ ثلاثة أسابيع وعدت إلى مصر بعد معاناة بسبب وقف حركة الطيران، وشعرت بعد ذلك بضيق في التنفس وصداع في الرأس.. وبعد عدة أيام قامت وزارة الصحة بالاتصال بي كإجراء روتيني يحدث مع كل شخص عائد من الخارج، وكان هناك أحد ركاب الطائرة العائدة من المغرب كان مصابا بكورونا، وأنها اكتشفت لإصابتها بالفيروس، وأنها ملتزمة حاليا بالحجز المنزلي، وأنها لم تختلط بأهلها أو أي شخص خلال الفترة الماضية".

 

وأضافت إيناس، أنها راضية بقضاء الله مهما كانت نتائج رحلتها مع كورونا.

ووجهت إيناس رسالة للمواطنين الذين يشعرون بأعراض كرونا ولا يقومون بالإبلاغ عن ذلك خشية الحجر الصحي، بأنهم لا يأذون أنفسهم فقط بل أولادهم وأهلهم خاصة من كبار السن.

يشار إلى أن المطربة إيناس عز الدين، مصرية الجنسية شاركت في برنامج "أراب أيدول" في العام 2014 .

المصدر : وكالات