نشرت صفحة تحمل اسم حفيد قاسم الملاك " زيد موستنك" خبر يفيد بوفاة الفنان العراقي قاسم الملاك أثناء سقوطه من مشهد تمثيلي من سلم الطائرة، وكسر حوضه وقبل قليل توفى، فيما نشرت صفحة أخرى بنفس الاسم جدي في ذمة الله .

ونشر زيد تدوينة تعزية على حسابه في الفيسبوك، ينعى من خلالها جده، الذي توفى أثناء تمثيله في مشهد لمسلسل من المؤمل أن يعرض في شهر رمضان المقبل ”.

 

 

 

 

 

 

 

 

الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الخبر بشكل مكثف دون التأكد منه ، الأمر الذي شكل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الكثيرين من محبي الفنان الذين تسائلوا عن حقيقة هذه الأنباء .

 

 

 

نقيب الفنانين العراقيين “جبار جودي” نفى خبر وفاة الفنان قاسم الملاك اليوم الثلاثاء ، مؤكداً أنه لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة .

وأوضح جودي أن الحساب الذي نشر خبر الوفاة لحفيد الفنان ، هو حساب وهمي وليس رسمي ، داعياً الجميع لعدم تداول هذه الأنباء التي تشكل مصدر قلق لعائلته .

والجدير بالذكر أن قاسم الملاك من أشهر الفنانين العراقيين والذي لديه أدوار عديدة خالدة ، من مواليد عام 1946م .

ويعتبر الفنان علامة فارقة في الكوميديا الهادفة التي تلامس الواقع العراقي، ارتقى بتلقائيته المفرطة بالتمثيل إلى مصاف كبار نجوم العالم العربي، قدم شخصيات كوميدية راسخة لا يمكن أن تتكرر، مثل دور (رجب) في مسلسل (الذئب وعيون المدينة) .

كما يعد الملاك من فرسان السينما العراقية الأكثر… اشتراكاً في افلامها التي اكتسحت دور العرض وحققت ايرادات ضخمة في شباك السينما العراقية في ذلك الوقت.

المصدر : الوطنية