كشفت شبكة قنوات ام بي سي عن الموعد الرسمي لبدء عرض برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior ، وتفاصيل برنامج المواهب ولجنة تحكيم البرنامج .

وأكدت القناة أن برنامج المواهب الجديد ذا فويز سينيوز سينطلق في 21 من مارس الحالي ، كعرض أولى على شاشة ام بي سي ، وسوف يقدمه كل من المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال والمذيع ياسر السقاف.

وأوضحت القناة أن فكرة برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior ، تتلخص باكتشاف المواهب فوق الـ 60 عاماً ، من خلال إختيار أجمل الأصوات وأكثرها تأثيراً، وممن لم يكن متاحاً له تسليط الضوء على موهبته الغنائية في شبابه، باستعراض موهبته الغنائية في نسخة “ذا فويس سينيور” الخاصة بكبار السن.

 

 

وبينت القناة أن لجنة تحكيم  برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior  تضم كل من الفنان هاني شاكر والفنانة سميرة سعيد والفنانة نجوى كرم والفنان ملحم زين .

كما ونشرت ام بي سي برومو ذا فويس سينيور والذي كشف عن كواليس شرسة بين لجنة التحكيم من أجل خطف المواهب، منها انفعال هاني شاكر عندما صعدت سميرة سعيد على المسرح من أجل اقناع متسابقة للانضمام إلى فريقها، فهمست في أذنها الأمر الذي ازعج أمير الغناء العربي ليقول لها: "من غير وشوشة ونبي..ها".

 

Image

 

كما رصد برومو The Voice Seniorإشادة الحكام بالمواهب المذهلة المشاركة، وعلى رأسهم هاني شاكر الذي أكد لأحد المتسابقين أنه لولا هذا البرنامج لم يكن يستطيع الوطن العربي معرفة هذه المواهب الرائعة.

 

 

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن برنامج ذا فويس سينيور سوف يتكون من أربع حلقات فقط، نظراً لأنه يستهدف المتسابقين فوق سن الـ 60 عاماً وهؤلاء قلة.

المصدر : الوطنية