تشهد الملاعب العربية والدولية اليوم الثلاثاء عدد من المباريات والمنافسات الهامة ، أبرزها مباراة ليفربول وتشيلي في كأس الإتحاد الإنجليزي ، ومباراة بايرن ميونخ في كأس ألمانيا ، وعدد من المباريات في الدوري المغربي ، نضعها لكم خلال السطور التالية :-

أهم مباريات اليوم الثلاثاء 03/03/2020 :-

مبارة الجيش الملكي و سريع وادي زم ، في الدوري المغربي ، تقام في تمام الساعة الـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ  7:00 بتوقيت السعودية ، على أن يتم نقلها مباشرة عبر قناة المغربية الرياضية .

مبارة أولمبيك خريبكة والفتح الرباطي ، في الدوري المغربي ، في تمام الساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 9:00 بتوقيت السعودية ، على أن يتم نقلها بث مباشر عبر قناة المغربية الرياضية .

مبارة بايرن ميونخ وشالكه ، كأس ألمانيا ، في تمام الساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 10:45 بتوقيت السعودية ، على أن يتم بثها مباشر عبر قناة Sky Sport 2/HD .

مبارة ليفربول وتشيلسي ، كأس الإتحاد الإنجليزي ، في تمام الساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 10:45 بتوقيت السعودية ، على أن يتم بثها مباشر عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق المعلق الرياضي يوسف سيف .

 

المصدر : الوطنية