ننشر لكم أسماء جميع المستفيدين من الإسكان العسكري الأردني للعام 2020 ، من الضباط والأفراد في المملكة الأردنية الهاشمية .

فقد أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي، ممثلة بمديرية مؤسسة الاسكان والاشغال العسكرية اليوم الخميس، عن أسماء دفعة من الضباط وضباط الصف والافراد للحصول على قرض من صندوق الاسكان العسكري لـ 600 مستفيد .

وقالت القيادة إنه على المرشحين مراجعتها خلال ساعات الدوام الرسمي مصطحبين معهم الوثائق التالية : "قرار التقاعد، كشف راتب من وزارة المالية، صورة عن شهادة الاخراج، وصل الاشتراك، صورة عن الهوية الشخصية.

ونوهت القيادة على ان تكون جميع الوثائق اعلاه حديثه واصلية او صور مصدقة.

وأشارت القيادة إلى انتهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالصرف، بحيث يتم الإعلان عن أسماء المستحقين صبيحة يوم الأحد في الصحف الرسمية، ويرافقه البدء الفوري بصرف مستحقات الإسكان العسكري لـ 600 ضابط متقاعد، (500 لضباط الأمن العام المتقاعدين، و50 لضباط الدفاع المدني المتقاعدين، و50 لضباط قوات الدرك المتقاعدين).

 

وكان وجه جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة بدعم صندوق الإسكان العسكري لضباط الأمن العام المتقاعدين، إيمانا بدورهم الكبير في خدمة الوطن وأمنه، وجهودهم وتضحياتهم أثناء فترة خدمتهم، وما زالوا يقدموه.

 

وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، قرر مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة بمباشرة صرف مستحقات الإسكان العسكري لـ 600 ضابط متقاعد تصرف بشكل عاجل واستثنائي ولمرة واحدة .

أسماء المستفيدين من ضباط وضباط صف وأفراد شهر 3-2020 من خلال ( الرابط التالي ) .

أسماء المستفيدين من الضباط المتقاعدين شهر 3-2020 من خلال ( الرابط التالي ) .

وكانت القيادة العامة اعلنت في وقت سابق عن فتح باب الحصول على قرض من صندوق الاسكان العسكري للقوات المسلحة ضمن شروط محددة ، للراغبين بالحصول على قرض من صندوق الاسكان العسكري .

المصدر : الوطنية