تداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بوفاة الاعلامية الكويتية ريم النجم بجرعة مخدرات زائدة ، الأمر الذي سبب ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن حقيقة هذه الأنباء .

الإعلامي الكويتي أبوطلال الحمراني أكد أن خبر وفاة الإعلامية الكويتية لم يكن مقصود به أبداً ريم النجم، حيث كتب في تغريدة له عبر "تويتر": "خبر وفاة إعلامية كويتية بجرعة زائدة صحيح 100٪ لكن ليس المقصود به ريم "نجم " بسم الله عليها، والصحفيين بوربع الي صار لكم يومين تنفون يعنني صايده ترى الخبر صحيح بس أنت قوطي، وشكرا#السعودية #الإمارات #الكويت".


 

ووفقاً لصحيفة ”الجريدة“ الكويتية فإن الإعلامية المقصودة هي ليالي عباس أسد، والتي توفيت عن عمر 36 عاماً، حيث اكتشفت صديقتها الأمر عندما توجهت لشقتها وطرقت الباب بضع مرات، لتكتشف أن باب شقتها ليس مقفلاً، فقامت بفتحه والدخول، وعثرت على الإعلامية متوفاة.

وكانت ريم النجم التي تحمل أيضاً الجنسية السعوديةقد نفت خبر وفاتها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، حيث بكت بحرقة بسبب كثرة الشائعات حولها.

يذكر أن ريم النجم هي إعلامية كويتية من أصل سعودي، تعمل كمعلمة لمادة التربية الفنية.

ومنذ أيام طفولتها كانت تشارك الإذاعة المدرسية، في عام 2017 انضمت للعمل كمذيعة في قناة الراي لتقديم البرنامج اليومي «رايكم شباب»، كما قدمت الفقرة اليومية «فوانيس رمضان» في شهر رمضان لعام 2018.

 

المصدر : الوطنية