يلتقي مساء اليوم الثلاثاء كل من نادي الهلال السعودي والأهلي في مباراة جديدة ضمن مباريات الدوري السعودي للعام 1441 - 2020 ، على أرض استاد جامعة الملك سعود .

ويلتقي عمالقة كرة القدم السعودية "الهلال والأهلي" في كلاسيكو يجمع بينهما ، في المباراة المؤجلة من الأسبوع 11 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وكانت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم ، أضطر لتغير موعد مباراة الهلال والأهلي لتعارضها مع مشاركة الأول في كأس العالم للأندية ، الذي حلّ فيه رابعا ، بعد خسارة رهانه أمام مونتيري المكسيكي بركلات الترجيح.

ويدخل الهلال المباراة المرتقبة وهو في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري بـ" 24 نقطة "، فيما يأمل الأهلي بالعودة إلى سكة الانتصارات بعد أن تجمد رصيده النقطي عند 23 نقطة .

ويعول كلا الفريقين على خط هجوم ناري ، إذ يتسلح الهلال بالفرنسي بافيتمبي غوميز ، بينما يمتلك الأهلي السوري المخضرم ، عمر السومة ، لتنذر بصراع جانبي على هامش اللقاء المرتقب.

هذا ومن المقرر ان تنطلق المباراة ، مساء غد الثلاثاء في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة ، 19:00 بتوقيت القاهرة وبيروت ، على أن تذاع عبر القنوات الرياضية السعودية الأولى HD.

اقرأ أيضاً :-

ترددات القنوات الرياضية السعودية الناقلة للمباراة من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : الوطنية