بثت قناة ام بي سي مصر الحلقة الأولى لبرنامج الغنائي ذا فويز كيدز في موسمه الثالث للعام 2020 بث مباشر وحصري عبر شاشته مساء اليوم السبت .

وبدأ المشتركون الصغار بالوقوف على المسرح ليستعرضوا مواهبهم الغنائية أمام المدرّبين والجمهور ضمن الموسم الثالث من البرنامج العالمي بصيغته العربية "theVoice Kids" على MBC1، "MBC مصر"، "MBC العراق" وMBC5.

ويشهد الموسم الجديد تغييراً في وجوه المدربين-النجوم حيث ينضمّ إلى نانسي عجرم كل من عاصي الحلاني ومحمد حماقي، بعد انسجاب تامر حسني من لجنة التحكيم .

تُستَهلّ أولى حلقات البرنامج مع مرحلة "الصوت وبس" التي تمتدّ لستة أسابيع، تليها حلقتان من "المواجهات"، فحلقة "مواجهة أخيرة"، ثم أخرى ختامية يُتوّج فيها أحد المشتركين الصغار بلقب الموسم الثالث، ويحْذو بذلك حَذوَ الفائزَيْن بالموسميْن الأول والثاني: لين الحايك من لبنان، وحمزة لبيض من المغرب.

مواعيد عرض واعادة برنامج ذا فويز كيدز 2020 :-

انطلقت أولى حلقات البرنامج يوم السبت الموافق 4 يناير 2020 ، وفيما يلي نتعرف على موعد بث برنامج ذا فويس كيدز أحلى صوت 2020 للأطفال على شاشة قناة إم بي سي مصر ومواعيد الاعادة .

يعرض برنامج ذا فويز كيدز 2020  The Voice kids يوم السبت في تمام الساعة 08:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا ، الساعة 09:30 بتوقيت السعودية ، على قناة ام بي سي مصر .

على أن يتم إعادة عرض برنامج  The Voice kids 2020 الموسم الثالث على شاشة قناة MBC مصر يوم الجمعة .

يشار إلى أن برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث 2020 ( The Voice kids) هو برنامج غائي يسعى للبحث عن أجمل صوت شاب The Voice Kids بنسخته العربيّة ، يعرض على شاشة كلّ العرب MBC مصر  للمرة الثالثة بعد نجاح الموسم الأول والثاني .

 

المصدر : وطنية