انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عدد من الأنباء التي تفيد بوفاة الكابتن وصانع ألعاب نادي الهلال السعودي الكابتن "نواف العابد" خلال الساعات الماضية .

خبر الوفاة للاعب العابد ، شكل مصدر قلق لجمهور ومتابعي الاعب السعودي ، الذين تسائلوا عن حقيقة خبر وفاة نواف العابد ، والحالة الصحية له .

وسائل إعلام سعودية ومصادر مقربة من الاعب السعودي ، نفت كافة الأنباء التي تتحدث عن وفاة نواف العابد ، مؤكدة أنه بخير وصحة جيدة ، وأن الأنباء التي تتحدث عن وفاته مجرد إشاعة عارية عن الصحة .

وكان نواف العابد ، قد صرح في وقت سابق حول تفاصيل مباراة نادي الهلال و الحزم ، مؤكداً أن  كأس العالم للأندية، تسببت في ضغط مباريات الفريق، ولم يحصل لاعبيه على وقت كافي للراحة".


كما وتحدث نواف العابد عن إهدار الكثير من الركلات الحرة القريبة من مرمى الحزم، حيث قال: "السبب هو قلة التركيز، بسبب التأخر في النتيجة، والهلال يسعى للتعويض في المباريات القادمة".

ويعتبر نواف العابد من أهم لاعبي كرة القدم السعوديين ، بدأ مسيرته الكرويّة في سن الخامسة عشر، كان انتسابه الأول في نادي الهلال السعودي وكان حارساً للناشئين في صغره، إلى أن تطوّر وشهد النادي ولادة رهيبة لأعظم لاعبي المملكة العربية السعودية وأكثرهم مهارة، حتى وصل للفريق الأول في النادي وهو في عمر التاسعة عشر تقريباً.

شهِدتْ بدايته بالفريق الأول لنادي الهلال أهم الأحداث في العالم الكروي بعد أن سجّل العابد أسرع هدف في العالم أمام نادي الشعلة، لكنّ الهدف لم يُحسب لدى اتحاد اللعبة “الفيفا” بسبب إلغاء المباراة من قِبل الاتحاد السعودي. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن نواف العابد.

المصدر : وطنية