تداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو فاضح لابنة الرئيس التونسي الأسبق نشرين بن علي ، والذي تظهر فيه بمشاهد لا أخلاقية .

الفيديو الفاضح لنسرين بن علي دفع طليقها مغنّي الراب التونسي "كادوريم" ، بالتعليق على هذه الفيديوهات .

وأكد "كادوريم" في تصريح لاذاعة "موزاييك" أن نسرين بن علي تتعمّد نشر مقاطع فيديو غير اخلاقية على "سناب شات" لا تُمثّل عائلتها، وذلك بعد أن غادرت السعودية مكان عيش عائلتها.

وأوضح أنّه على اتّصال يومي مع "ليلى بن علي" والدة نسرين التي أكّدت له انّها تتبرّئ كلّيا ممّا تُقدم عليه ابنتها.

وتعتبر "نسرين زين العابدين بن علي" كبرى بنات الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي من زوجته الثانية ليلى طرابلسي، وزوجة رجل الأعمال التونسي محمد صخر الماطري المقيم حالياً في سيشيل وأنجبت منه ثلاثة أطفال، حيث اختفت عن الأضواء منذ انفصالها عنه قبل بضع سنوات، لتعلن مؤخراً عن زواجها من مغني الراب التونسي كريم الغربي الشهير باسم كادوريم.

وقد أثارت نسرين بن علي - 31 عاماً - حالة من الجدل بين مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار صور جريئة لها بأزياء كاشفة فضلاً عن صورها الحميمية مع خطيبها كادوريم وقبل عقد قرانهما الذي أثارت صورهما فيه أيضاً ردود أفعال سلبية بسبب ظهور والدها الذي يعيش خارج تونس بعد الثورة التونسية التي أطاحت به، وتجاهله للعديد من الأحكام القضائية التي صدرت بحقه والتي وصلت حتى 15 مايو 2018 إلى 5 مؤبد و207 سنة سجن و6 أشهر و218 مليون دينار تونسي غرامة.

المصدر : وطنية