فور وصول السفير القطري "محمد العمادي" قطاع غزة أمس الثلاثاء عبر حاجز بيت حانون "ايرز" الحدودي ، تسائل الكثير من المواطنين عن تفاصيل ومواعيد صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار لشهر ديسمبر 2019 .

السفير القطري "محمد العمادي" وصل قطاع غزة على رأس وفد قطري يضم نائبه خالد الحردان وبعض المسؤولين في اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة .

وتأتي هذه الزيارة ضمن إطار متابعة المشاريع القطرية في غزة، وعلى رأسها المنحة المالية المقدمة للأسر الفقيرة بمعدل 100 دولار لكل أسرة، وعدد من المشاريع الأخرى التي من المتوقع أن يتم الكشف عنها اليوم .

أما رابط فحص 100 دولار شهر 12 للمنحة القطرية ، يتم الاستعلام عنها عبر موقع الالكتروني لوزارة التنمية الاجتماعية ، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، من خلال رابط فحص مباشر خاص لاستعلام المنحة القطرية 100 دولار برقم الهوية ، فور تفعيل الرابط بشكل رسمي .

وبامكان جميع الراغبين بالاستعلام عن 100 دولار دفعة ديسمبر 2019 الاستعلام من خلال رابط وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال ( الرابط التالي ) ، أو من خلال وزارة التنمية الاجتماعية رابط فحص 100 دولار من خلال ( الرابط التالي ) ، فور اعلان موعد الصرف من قبل اللجنة القطرية .

المصدر : وطنية