نشرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية أسماء جميع المشمولين في منحة الطارئة الوجبة الرابعة للعام 2019 وأماكن صرفها لجميع مستحقيها من أصحاب المواليد المختلفة التي شملت أسمائهم .

وزارة العمل العراقية أكدت أنها أصدرت المشمولين في الوجبة الرابعة جاء ضمن الخطة الخدماتية التي تقوم بها الوزارة من أجل تحسين الأوضاع الاقتصادية للمواطن العراقي ، وتخفيف من حدة الفقر .

وأوضح وزير العمل العراقي باسم عبد الزمان الربيعي أن الوجبة الرابعة للمشمولين في المنحة الطارئة تشكل 100 ألف مستفيد في بغداد وباقي المحافظات العراقية .

وبين الربيعي أن آلية صرف منحة الطوارئ العاطلين عن العمل يتم من خلال استلام رسالة نصية فيها رقم الكود والرمز السري يجب الاحتفاظ بهما، ومن ثم استلام رسالة نصية ثانية مكتوب فيها تم صرف المبلغ ، وأنه بعد وصول الرسالة الثانية يمكنك التوجه لاقرب مركز صرف عبر الاماكن التالية من خلال ( الرابط التالي ) .

حيث يتم ادخال رقم البطاقة والرمز السري الذي تم استلامه في الرسالة النصية الاولى، و يتم ادخال رقم الهوية او البطاقة الوطنية، ويتم ارسال رسالة نصية فيها رمز التحقق للتأكد من الشخص المعني بالشمول وبعدها يتم صرف منحة الطوارئ  .

أسماء المشمولين بالوجبة الرابعة للمنحة الطارئة 2019 من خلال (الرابط التالي)

يشار إلى أن وزارة العمل العراقية تصدر كل أسبوعين وجبة جديدة من أسماء المشمولين في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل ، ضمن مشروع المنحة الطارئة التي أعلنت عنها مؤخراً .

المصدر : وطنية