تعمل قناة الميادين الفضائية على تغطية الأحداث الدائرة في قطاع غزة ، من تصعيد وقصف اسرائيلي على منازل المواطنين ، من خلال تغطية صحفية إخبارية على مدار الساعة، من خلال نشر آخر وأهم الأخبار العاجلة من غزة لحظة بلحظة .

حيث تعتبر قناة الميادين ضمن القنوات الفضائية الاخبارية العربية ، تتبع لشبكة الميادين الاعلامية ويديرها غسان بن جدو، انطلقت رسميا يوم 11 يونيو 2012 من العاصمة اللبنانية بيروت.

Al Mayadeen Tv‎ تلفزيون الميادين ، وعلى الرغم من حداثة انطلاقها إلا أنها استطاعت أن تحدث فارقاً في تاريخ الصحافة والاعلام العربي ، وحضور زخم وكبير في الوطن العربية ، مما جعلها واحدة من أهم القنوات العربية انتشارا وتأثيرا.

فضائية الميادين الاخبارية تبث 24/24 ساعة مقدمة أكثر من عشر نشرات اخبارية ونحو 17 برنامجا منوعا . كما ينتشر مراسلوها في عواصم القرار والكثير من دول العالم و المنطقة من موسكو الى واشنطن و لندن و طهران و باكستان وافغانستان واوروبا والبلاد العربية كافة .

تميزت الميادين منذ انطلاقتها في الكثير من التغطيات و قدمت السبق الصحافي في اخبارها و برامجها . وكانت رائدة في تغطية الحرب الاسرائيلية على غزة ما حول تغطياتها في احداث عديدة الى مصدر معلومات لمحطات كبرى كما تناولت الكثير من هذه المحطة تغطية الميادين كالبي بي سي والفوكس نيوز وروسيا اليوم وفرنسا 24 وتلفزيون اليابان وقنوات اوروبية وعربية وصحف عالمية كالواشنطن بوست ولو موند الفرنسية.

ترددات الميادين الفضائية 2019 :-


NileSat orbit | 7° W
FREQUENCY: 11392
POLARIZATION: VERTICAL
SYMBOL RATE: 27500
FEC: 5/6


Hot Bird | 13° E
FREQUENCY: 12111
POLARIZATION: VERTICAL
SYMBOL RATE: 27500
FEC: 3/4


Galaxy 19 | 97° W
FREQUENCY: 12177
POLARIZATION: VERTICAL
SYMBOL RATE: 23000
FEC: 3/4

مشاهدة قناة الميادين الفضائية بث مباشر من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية