تنقل عدد من القنوات الرياضية المتخصصة مباراة المنتخب المصري الأوليمبي أمام نظيره الغاني ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة كأس أفريقيا تحت سن الـ 23 ، مجاناً عبر القمر الصناعي النايل سات والعرب سات .

فقد أعلنت قناة تايم سبورت الرياضية ، عزمها بث مباراة المنتخب المصري اليوم بث مباشر عبر قناتها الأرضية .

وكشفت قناة Time sport تايم سبورت تردداتها الأرضية ، داعية جمهورها ومتابعيها بضرورة ضبط الترددات الأرضية لمتابعة ومشاهدة مباريات المنتخب المصري عبر تردد القناة الثانية الأرضية بعد تقوية البث الرقمي الأرضي أو ضبط تردد القناة على القمر الصناعي "النايل سات 11449، ومعدل الترميز 27500 أو التردد الأرضي UHF 32.

ونوهت تايم سبورت الرياضية الجديدة 2019 لجمهورها أنه بامكانهم مشاهدة مباريات كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام من خلال استقبال دعم البث الأرضي الرقمي في شاشة التلفزيون، من خلال ضبط الإعدادات ثم الذهاب إلى القنوات وعمل توليف تلقائي من إعداد القناة، واختيار بحث رقمي فقط، واختيار قناة تايم سبورت.

كما وأعلنت قناة بي ان سبورت 10 عزمها بث مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية لبطولة كأس أفريقيا تحت سن الـ 23 ، بث مباشر وحصري .

هذا ومن المتوقع أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الــ 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة الــ 8:00 مساءاً بتوقيت مصر و فلسطين ، والأردن، وسوريا ، و لبنان .

المصدر : وطنية