نشرت وزارة التربية والتعليم الليبية أسماء المعلمين والمعلمات الذين تم ايقاف مرتباتهم ، من قبل وزير التربية والتعليم 

أصدر السيد وزير التعليم المفوض في حكومة الوفاق عثمان عبدالجليل قرار رقم (1127) لسنة 2019م بشأن إيقاف مرتبات عاملين يتقاضون مرتبات من وزارة التعليم ولا يوجد لهم أي بيانات في كشوفات الملاكات الوظيفية او الاحتياط العام او موظفي دوواين مراقبات التعليم بالبلديات وعددهم (152958) مائة وإثنين وخمسون ألفاً وتسعمائة وثمانية وخمسون أولهم ابتسام المقطوف عمر إبراهيم وآخرهم يونس مفتاح أحمد عبدالعزيز والممكن .

وجاء في قرار وزير التعليم المفوض المنشور بحسابه في فيسبوك، أن المعلمين الموقوفين ليس لديهم أي بيانات في كشوفات الملاكات الوظيفية أو الاحتياط العام أو موظفي دوواين مراقبات التعليم بالبلديات.

وشكل وزير التعليم المفوض، لجنة مركزية وأخرى نوعية في كل مراقبة تعليم، تتولى استقبال التظلمات وتسوية وضع كل من يثبت التزامه بعمله داخل الملاك الوظيفي المعتمد، في مدة أقصاها نهاية نوفمبر المقبل.

كما أعلنت وزارة التعليم في بيان رسمي قبل أيام إعفاءها 20 مراقب تعليم في 20 بلدية مختلفة وتكليف 20 مراقبا آخر لتعويض المعفيين في نفس البلديات.

أسماء المعلمين الذين تم ايقاف مرتباتهم :-

ImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImage

تابع باقي اسماء المعلمين الذين تم ايقاف مرتباتهم من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية