تعرضت الراقصة المصرية "ففي عبد" لعدد من الشائعات خلال عام 2019 ، والتي كان أبرزها الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاتها بنوبة قلبية .

ففي عام 2019 تم اشاعة خبر وفاة الفنانة فيفي لأكثر من 5 مرات ، وفي كل مرة تتصدر الترند المصري ، وسط تساؤولات مكثفة من قبل جمهور الفنانة المصرية ، عن حقيقة هذه الأنباء ، وعن الحالة الصحية لها .

وعلى الرغم من أن فيفي عبده من أكثر المشاهير اتصالاً وتواصلاً مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بشتى منصاته المختلفة  "فيس انستغرام سناب شات " إلا أن غيابها الأخير عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مرضها الأخير ومكوثها بالمستشفى ، وتغريدة لها تطلب من متابعيها بضرورة الدعاء لها ، شكل ضجة وارباك لدى الكثير من محبي الفنانة.

حيث بادر عدد كبير من متابعي الفنانة للاتصال والتواصل مع عائلة وأصدقاء ومقربي الفنانة فيفي عبده للاطمئنان على وضعها الصحي .

وتعتبر الفنانة فيفي عبده ، من أشهر الراقصات في جمهورية مصر العربية ، تبلغ من العمر 66 عاماً ، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة الذي دخلت للتمثيل وبعد أنفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي من رجل الأعمال الفلسطيني "محمد الديراوي" وأنجبا ابنتهما "هنادي".

ومن الأعمال الفنية التي قامت بها "الفنانة"، "شباب إمراة"، و"حارة العوالم" ، و"ادلعي يا دوسة"، و"اخطف واجري"، و"مملكة الغجر"، و"مولد وصاحبة غايب"، و"كيد النسا"، و"كيد النسا 2"، و"يا انا يا انتي"، و"طوق نجاة"، و"سوق الخضار"، و"الحقيقة والسراب"، و"محمة من فيلم قديم"، و"زنقة الستات"، و"يمين طلاق"، و"الزوج المحترم"، و"من يطفئ النار"، و"صبيان وبنات"، و"وضاع العمر يا ولدي"، و"النيابة تطلب البراءة"، و"قدراة"، و"ليلة قتل"، و"نساء صعاليك"، و"حسن بيه الغلبان".

وكان آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها، "ممكاة الغجر"، و تدور أحداث المسلسل حول عالم الغجر وحياتهم وطقوسهم اليومية، بطولة حورية فرغلي، فيفي عبدة، سامح الصريطي، ميار الغيطي، حازم سمير، تأليف محمد الغيطي، إخراج عبدالعزيز حشاد. 

المصدر : وطنية