قررت سيدة الأعمال منى الغضبان ، مقاضات المخرج المصري "خالد يوسف" على خلفية تسريب فيديو ساخن لهمها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأكد المحامي "عمرو عبدالسلام" أنه حصل على توكيل من منى الغضبان ، لتقديم بلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي ، ضد المخرج خالد يوسف، على خلفية تسريب فيديو خاص بهما تسبب لها بأضرار جسيمة، و للمطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية بحقه .

وحول الفيديو الذي جرى تسريبه ، أوضح المحامي أنَّ “الغضبان” كانت متزوجة من المخرج خالد يوسف لمدة أشهر قليلة منذ عدة أعوام مؤكّدًا أن هذا الفيديو جرى تصويره خلال فترة الزواج منها .

 وكانت محكمة شمال القاهرة قررت إخلاء سبيل سيدة الأعمال منى الغضبان بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة القضية المتهمة فيها والمعروفة إعلاميا بـ”قضية الفيديوهات الجنسية” يوم 3 سبتمبر الماضي.

يشار إلى أن النيابة العامة قررت حبس سيدة الأعمال منى الغضبان لظهورها في فيديو جنسي جديد مع المخرج المشهور بتهمة التحريض على الفسق والإعلان عبر وسائل الإنترنت .

 وأدلت سيدة الأعمال منى الغضبان باعترافاتها أمام نيابة مدينة نصر قائلة إنَّها كانت متزوجة من المخرج خالد يوسف منذ سنوات وأن هذا الفيديو جرى تصويره خلال فترة الزواج.

المصدر : وكالات