تعرض قناة "ATV" التركية مساء اليوم الاعلان الاول لمسلسل قيامة عثمان ، والذي يترقب لها آلاف من عشاق الدراما التركية التاريخية .

مسلسل قيامة عثمان Diriliş Osman يعتبر امتداد لسلسلة مسلسل قيامة ارطغرل والتي امتدت لخمس مواسم، في مسلسل حقق مكاسب مالية كبيرة للشركة المنتجة له، كما وحقق جمهور ضخم في كافة أنحاء العالم .

Image

 

ويتأهب جماهير الدراما التركية التاريخية لإذاعة الحلقة الأولى من المسلسل التركي قيامة عثمان الجزء الأول، والتي من المتوقع لها أن تكون في النصف الأ,ول من شهر أكتوبر .

مسلسل قيامة عثمان سيكون بطولة بوراك أوزيجيفيت والذي سيقوم بدور عثمان غازي مؤسس الدولة العثمانية، وهذا الممثل قد كانت شهرته من خلال مسلسل الحب الأعمى، ومسلسل حريم السلطان.

Image

وأكد بوراك أنه يتدرب يوميًا 5 ساعات خلال 6 أيام من الأسبوع ويتلقّى النجم التركي التدريب على المبارزة بالسيوف بالإضافة لتدريبات خاصة باللياقة البدنية وركوب الخيل.

اضافة الى ذلك فإنه قد تم اتخاذ التدابير الأمنية الازمة من أجل سلامة الممثل وتحسباً لوقوع اي حوادث اثناء فترة التصوير.

 

Image

وحول القنوات الناقلة لمسلسل "قيامة عقمان" فقد أكدت قناة ATV عزمها بث المسلسل عبر شاشتها الفضائية ، بعد أن انطلق تصوير المسلسل في موسمه الأول في منتصف شهر سبتمبر الماضي، كما حددت القناه يوم العرض على إن يكون يوم الاثنين من كل أسبوع .

المصدر : وطنية