صرفت وزارة التربية والتعليم الكويتية مكافأة الأعمال الممتازة للعام 2019 لجميع المعلمين والمعلمات المستحقين للمكافأة والتي ظهرت أسمائهم ضمن الدفعة الخاصة بالعام 2019 والبالغ عددهم 80 ألف معلم ومعلم عبر موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية .

وأكد الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري بوزارة التربية، فهد الغيص، أن وزارة التربية في الكويت نشرت بياناً عممته على مدراء مديرياتها التعليميه الست شمل طلبت فيه رصد الطبيات والعقوبات والإجازات الخاصه بالموظفين والمعلمين العاملين في مناطقها التعليميه وتحديد أسماء المُستحقين وذلك طبقاً للقرار الوزاري الخاص باحتساب 70% من ايام الدوام الفعلية لكل مرحلة تعليمية.

وأوضح الغيص أن وزارة التربيه الكويتيه تعتمد هذا القرار تشجيعاً للمعلمين والمعلمات وحرصاً منها على إلتزامهم بالقوانين الإداريه والتعليميه، من أجل تخريج جيل قوي مثقف ومتعلم قادر على تنميه مهاراته والتطور في مراحل دراسته، ويأتي الهدف الرئيسي من كل هذه الإجراءات مواصله عجله التنميه والتطور، وخلق جيل قادر على إدارة البلاد والمُحافظه عليها.

أسماء المستحقين الاعمال الممتازة وزارة التربية 2019 من خلال ( الرابط التالي )  .

وهنأ الغيص جميع العاملين بالوزارة المستحقين للأعمال الممتازة، مشيرا أن المبالغ الخاصة بالأعمال الممتازة قد تم اعتمادها من ديوان الخدمة المدنية ووزارة المالية.

 

المصدر : وطنية