تصدر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق اليوم الخميس أسماء (44764) مستفيد من الرعاية الاجتماعية ضمن الوجبة الخامسة ، للأسر المتقدمة للحصول على راتب الاعانة الاجتماعية في بغداد وبابل والبصرة والانبار وذي قار والرصافة والكرخ والسومرية وكركوك وكافة المحافظات العراقية .

تحديث // أسماء‏‏ المقبولين في ‏‏الوجبة‏‏ ‏‏الخامسة‏‏ ‏‏للرعاية‏‏ ‏‏الاجتماعية‏‏ 2019 من خلال ( الرابط التالي ) .

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية أكدت إنتهائها من كافة العمليات المرافقة للاعلان عن اسماء المشمولين برواتب الوجبة الخامسة للرعاية الاجتماعية في العراق ، واصدارها عبر موقع وزارة العمل .

وأوضحت الوزارة عبر لسان وزير العمل باسم عبد الزمان أن المشمولين للدفعة الخامسة هم من قاموا بالتسجيل عبر النافذة الالكترونية عام 2016 للحصول على راتب الاعانة الاجتماعية في العراق ، والتي زارها الباحث الاجتماعي ، وتوافقت مع الشروط الموضوعة من قبل الوزارة للاستفادة من رواتب الاعانة .

وبين الوزير باسم أن اسماء الوجبة الخامسة تظهر عبر موقع وزارة العمل العراقية وفق الترتيب (الاسم + اسم الام + القسم+ تاريخ المراجعة) .

ودعت الهيئة الأسر المشمولة الى مراجعة الاقسام بدء من يوم الاحد ٢٠١٩/٩/٢٩ ، منوهة الى ضرورة الالتزام بمواعيد المراجعة للاقسام وحسب التاريخ المثبت لانسيابية العمل ومنعا للزحام والارباك مع التاكيد أن حقوق الاسر محفوظة، وعليهم عدم التعامل مع المعقبين او السماسرة المنتفعين.

المصدر : وطنية