تداولت عدد من المواقع المواقع الإخبارية، أنباء تتحدث عن تمكن السلطات السعودية من اعتقال يوسف عثمان القططي ، صاحب فيديو معذب الطفلة الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية .

اعتقال القططي جاء بعد تداول فيديو تعنيف طفلته، حيث تم ايقافه عن العمل فوراً، وتم إبلاغ مركز التعنيف الأسري وبدورها قامت بإبلاغ الشرطة السعودية .

وتبين أن يوسف عثمان القططي، ولد في دولة فلسطين ويحمل الجنسية الفلسطينية، ذهب الى السعودية باحثاً عن العمل ليحصل علي وظيفة ومن ثم حصل علي وظيفة افضل وكانت في الرياض، حيث عمل أخصائي في قسم خدمات لوجستية بشركة يونيشارم.

ونشر الاعلامي جو معلوف على صفحته على تويتر أنه تم اعتقال معذب الطفلة في السعودية بعد إنتشار فيديو حرّك مواقع التواصل الاجتماعي من كافة الدول العربية، التي طالبت السلطات السعودية بإنزال أشد العقوبات بحقه نظراً لتهديد سلامة الطفلة والضرر الكبير الناتج عن أفعاله الجرمية.

Image

السلطات السعودية لم تنفي أو تؤكد حتى اللحظة خبر الاعتقال بحق "يوسف القططي" صاحب فيديو تعنيف الطفلة .

يذكر أن النيابة العامة السعودية أصدرت أمرها التمهيدي لإحالت القططي للنيابة العامة للتحقيق معه وتطبيق الأنظمة بحقه بكل حزم، لانطواء فعله على ما يهدد صحة وسلامة الطفل وتعريضه للخطر وإساءة المعاملة بحقه وتصوير ذلك عبر الأجهزة.

 

ImageImageImageImageImageImageImageImageImageImage

المصدر : وطنية