كشفت قناة الميادين الفضائية عن أحدث الترددات الرسمية لقناة الميادين على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات وباقي الأقمار الصناعية ، لجمهورها الكبير والضخم في الوطن العربي الراغبين بالاطلاع ومتابعة القناة بث مباشر وبدون تشويش.

وطالبت القناة من جمهورها ومتابعيها بضرورة ضبط أجهزة الاستقبال في منازلهم للتمتع بمشاهدة القناة بوضوح وجودة عالية .

 قناة الميادين Al Mayadeen TV 2019 هي قناة فضائية عربية اخبارية مستقلة انطلقت في الحادي عشر من حزيران من العام 2012 و اتخذت من العاصمة اللبنانية بيروت مقرا له.

رغم قصر عمر الميادين الا أنها أصبحت فعليا واحدة من اهم القنوات العربية انتشارا وتأثيرا، لا بل باتت القناة الاخبارية الاولى في اكثر من بلد عربي بسبب التزامها المهنية والتوازن في العمل مما جعلها مساحة تلاق وحوار وتفاعل.

تبث القناة 24/24 ساعة مقدمة أكثر من عشر نشرات اخبارية ونحو 17 برنامجا منوعا . كما ينتشر مراسلوها في عواصم القرار والكثير من دول العالم و المنطقة من موسكو الى واشنطن و لندن و طهران و باكستان وافغانستان واوروبا والبلاد العربية كافة .

تميزت الميادين منذ انطلاقتها في الكثير من التغطيات و قدمت السبق الصحافي في اخبارها و برامجها . وكانت رائدة في تغطية الحرب الاسرائيلية على غزة ما حول تغطياتها في احداث عديدة الى مصدر معلومات لمحطات كبرى كما تناولت الكثير من هذه المحطة تغطية الميادين كالبي بي سي والفوكس نيوز وروسيا اليوم وفرنسا 24 وتلفزيون اليابان وقنوات اوروبية وعربية وصحف عالمية كالواشنطن بوست ولو موند الفرنسية.

تحوي الميادين باقة متنوعة من البرامج الحوارية والثقافية والفكرية، تهدف إلى مخاطبة العقل العربي بلغة التعقّل ومدّ جسور الحوار والمعرفة، مستفيدة من تقنيات الإعلام الحديث والبديل لتشبيكه مع الإعلام المرئي، ليكون الخطاب ملائماً لجميع الأعمار والثقافات، خطاباً ينبذ التفرقة والعنصرية بجميع أنواعها، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الأرض والإنسان العربي على حد سواء، في إطار يجمعنا إلى العالم كله ولا يعزلنا.
 

ترددات قناة الميادين 2019 آخر تحديث :-

NileSat orbit | 7° W
FREQUENCY: 11392
POLARIZATION: VERTICAL
SYMBOL RATE: 27500

FEC: 5/6

 

Hot Bird | 13° E
FREQUENCY: 12111
POLARIZATION: VERTICAL
SYMBOL RATE: 27500
FEC: 3/4

 

Galaxy 19 | 97° W
FREQUENCY: 12177
POLARIZATION: VERTICAL
SYMBOL RATE: 23000
FEC: 3/4 

يمكنكم متابعة قناة الميادين بث مباشر من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية