وصف القيادي في حركة "فتح" سمير المشهراوي، بيان اللجنة المركزية للحركة، بـ "الصغير والمعيب"، قائلاً إن لغته كانت هابطة ولا تليق بالرئيس الراحل ياسر عرفات، وأنه صُدر من أُناس "صغار".

ويوم أمس، هاجمت اللجنة المركزية لفتح، منظمي المهرجان الذي سيقام غدًا في ساحة السرايا وسط مدينة غزة، بالذكرى الـ14 لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وخاطب المشهراوي في كلمة مسجلة له نشرت على صفحته الرسمية عبر "فيسبوك" مساء أمس الأحد، أعضاء اللجنة المركزية، قائلاً:" تقولوا للناس أن هذا المهرجان لا يمثلنا، وأن من يريد أن يحب عرفات عليه أن يأخذ إذن منكم، ويحتاج إلى ترخيص من المؤسسة الرسمية"!!.

وقالت اللجنة إن حركة "فتح"  لا علاقة لها من قريب أو بعيد  بالدعوات التي وصفتها بـ"المشبوهة" لتنظيم مهرجان في قطاع غزة.

فيما وصف المشهراوي حديث البيان أيضًا بـ "المعيب والعار على أصحابه"، مؤكدًا أن" الناس تحب عرفات بدونكم".

وأضاف:" هذا التيار الذي تتهموه بألفاظ بذيئة ورخيصة للأسف الشديد، لم يكن يقول أبو عمار عن قادته أنهم "كرازايات"، ومعروف من الذي وصف بـ "كرازاي"، على حد تعبيره.

وتابع المقرب من النائب محمد دحلان:" معروف من الغارق في وحل التنسيق الأمني المقدس، ومن الذي يحاصر غزة ويمعن في إذلالها وإهانة كبريائها وكرامتها".

وفي كلمته، دعا المشهراوي إلى المشاركة الواسعة في مهرجان ذكرى استشهاد عرفات، لإثبات أنه حر  وليس عبدًا ذليلاً لأحد، ولا حتى عبدًا للراتب.

المصدر : الوطنية