أعلنت وزارة الصحة بغزة، عن استشهاد أربعة مواطنين، وإصابة آخرين، جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي، لعدة مجموعات من المواطنين، في شمال وجنوب قطاع غزة

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة، أنه تم التعرف على شهيدين شمال قطاع غزة، وهما محمد زكريا التتري (27 عامًا)، ومحمد زهدي عودة (22 عامًا)، فين حين أعلنت الصحة عن استشهاد حمد محمد النحال (23 عامًا) جراء استهداف قوات الاحتلال لمجموعة من المواطنين شرق رفح.

وأعلنت الوزارة فجر اليوم الثلاثاء، عن استشهاد الشاب موسى إياد عبد العال "22 عامًا" متأثراً بجراحه نتيجة قصف طيران الاحتلال لمنطقة خربة العدس شمال رفح جنوب قطاع غزة.

وكانت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة، قد أعلنت عصر اليوم عن بدء قصف مواقع ومستوطنات الاحتلال بعشرات الصواريخ، ردًا على جريمة الاحتلال أمس.

وحذرت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة، الاحتلال الإسرائيلي من التمادي في عدوانه ورده على قصف المقاومة، الذي جاء ردًا على جريمته العدوانية، وفي حال تمادى الاحتلال فإن المقاومة ستزيد من مدى وعمق وكثافة قصفها لمواقعه ومستوطناته.

فيما قالت قناة الغد، إن مبعوث الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف، يجري حاليًا اتصالات مع جميع الأطراف، في محاولته للتوصل لتهدئة في قطاع غزة.

 

المصدر : الوطنية