أفادت تقارير صحفية اليوم الإثنين، بأن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي رفض تدريب فريق (آيه سي ميلان) الإيطالي، وذلك بسبب رغبته في تدريب فريق ريال مدريد الإسباني والذي من المتوقع أن يقيل مدربه جولين لوبيتيجي.

وأشارت بعض التقارير الصحفية، إلى أن نادي إيه سي ميلان كان يرغب في تعيين كونتي بدلًا جنارو غاتوزو، المدير الفني لـ"الروسونيري"، على رأس الجهاز الفني للفريق، ولكنه رفض خوض تلك التجربة بعد تردد العديد من الأنباء التي تفيد بأن ريال مدريد يقترب من الإطاحة بولبيتيجي والاستعانة به في الفترة القادمة.

وكانت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية قد أكدت خلال الأيام الماضية أن بيريز تواصل مع فيديريكو باستوريلو، وكيل أعمال كونتي، للمرة الأولى في الـ15 من الشهر الجاري لمعرفة موقف موكله من تولي زمام قيادة الفريق في الفترة المقبلة.

كما أكدت صحيفة "آس" في نسختها الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد تواصل مع باستوريلو للمرة الثانية بعد سقوط الفريق بهدفين لهدف في مباراة ليفانتي التي خاضها الفريقان في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لعرض عليه إمكانية قيادته للفريق.

يذكر أن كونتي عمل مديرًا فنيًا لنادي تشيلسي الإنجليزي لمدة سنتين، وحصد معه بطولة الدوري الإنجليزي، وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

المصدر : الوطنية