أعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، انتهاء فعاليات "جمعة عمال فلسطين" الجمعة السادسة من مسيرة العودة الكبرى على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

ودعت الهيئة في بيان صحافي وصل لـ"الوطنيـة" نسخة منه اليوم الجمعة، أبناء شعبنا في غزة والضفة والقدس، ومخيمات الشتات وال48 لأن يجعلوا الجمعة القادمة (جمعة الإعداد و النذير) موعداً للتحضير(لمليونية العودة) يوم الرابع عشر من مايو الجاري.  

وأكدت الهيئة أن جمعة "مليونية العودة" ستوجه رسالة قوية إلى الرئيس الأميركي وغيره بأن صفقة القرن لن تمر بل ستدوسها أقدام العائدين بالملايين إلى أرض الوطن المغصوب.

كما وأعلنت الهيئة أن يوم الثلاثاء 08/05/2018م يوماً لتكريم شهداء مسيرة العودة من الصحفيين الأبطال، وعقد مهرجانات تكريم في مخيم العودة شرق غزة لهذا الأمر.

وطالبت الشعوب العربية والاسلامية، وكل أحرار العالم إلى استنفار طاقاتها وعشقها للقدس وللأقصى, لمساندة شعبنا الفلسطيني في مسيرته المليونية لتحقيق أهدافه وعلى رأسها تحرير الأرض والمقدسات وإنهاء الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة منذ 12 عامًا.

كما دعت كل الحقوقيين والاعلاميين والأحرار وكل المؤسسات الحقوقية الدولية والمحلية والمجتمع الدولي، لمساندة مسيرات شعبنا وفضح جرائم الاحتلال الذي يستبيح دماء الأطفال والنساء والصحفيين ورجال الاسعاف ولا يأبه بالقانون الانساني، ولا بكل الاتفاقيات الدولية الخاصة بحقوق الانسان.

 

المصدر : الوطنية