تصدر هاشتاغ "ادعم محمد صلاح" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد تغريدة لمحمد صلاح بخصوص أزمته مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأشعلت تغريدة نجم ليفربول مواقع التواصل الاجتماعي، والتي عبر فيها عن غضبه واستيائه من طريقة الاتحاد المصري، لاستعماله اسمه دون علمه.

وكان الاتحاد قد وضع صورة صلاح على الطائرة الخاصة بالمنتخب المصري دون علمه، في حين أن اللاعب مرتبط بعقد دعاية مع شركة أجنبية.

Image

وكتب صلاح على تويتر: "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدا"، مضيفاً: "كنت أتمنى التعامل يكون بطريقة أرقى من ذلك".

Image

وقد حققت التغريدة تفاعلاً واسعاً على تويتر، إذ تم تداولها آلاف المرات في أقل من ساعة، وأعلن المغردون دعمهم للاعب من خلال التغريد عبر الهاشتاغ "ادعم محمد صلاح".

Image

Image

ولم تمر ثواني على تغريدة محمد صلاح، حتى رد وزير الرياضة المصري خالد عبد العزيز بتغريدة أخرى أكد فيها أنه سيتدخل لحل الأزمة.

Image

ويعول المصريون على صلاح في المباريات التي سيخوضها الفراعنة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا هذا الصيف، وقد أعرب البعض عن تخوفهم من أن يتغيب اللاعب عن كأس العالم.

Image

واندلعت أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة المصري، بسبب الحقوق التسويقية للاعب، الذي يرى وكيله أن الشركة الراعية للمنتخب المصري، قامت باستغلال صورته وعلقتها على طائرة المنتخب المتأهل إلى كأس العالم بدون سند قانوني.

 

المصدر : الوطنية