ردّ نجم الكرة المصرية ولاعب المنتخب السابق محمد ناجي جدو على تغريدة الملك الأردني عبد الله الثاني، عقب تعليق الأخير على مباراة الفيصلي الأردني مع نظيره الترجي التونسي في نهائي بطولة الأندية العربية والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-2.

وكتب الملك عبد الله على حسابه الرسمي في "توتير": "جهود الفيصلي في البطولة العربية لأندية كرة القدم تستحق التقدير، وتضافُ إلى إنجازات أنديتنا الأردنية، يعطيكم العافية"، هذا الأمر دفع "جدو " للرد في تغريدة قائلاً: "وليس هناك أي كلمة يا فخامة الملك عن الشغب والضرب لحكم المباراة من جانب فريقكم؟".

وكانت المباراة الختامية قد شهدت أعمال شغب وتكسير واعتداء على الحكم إبراهيم نور الدين من قبل لاعبي وإدارييي نادي الفيصلي الأردني، بسبب الخطأ الذي ارتكبه حين احتسب هدفًا غير شرعي للترجي في الأشواط الإضافية، بعد حالة تسلل على لاعب الفريق التونسي، كما حطمت بعض الجماهير مقاعد المدرجات.

وفقد لاعبو الفيصلي الأردني أعصابهم بشكل كبير على الرغم من أن الأخطاء واردة في عالم كرة القدم. وبعد انتهاء المباراة خرج الحكم نور الدين بحماية من قوات الأمن، وألقي القبض على بعض جماهير الفيصلي قبل أن يتم إخلاء سبيلهم في اليوم التالي.

المصدر : الوطنية