يعد الوجه رسول المشاعر والتعبيرات فهو الشمس المشرقة في جسم المرأة , لذا تسعى السيدات للعناية الخاصة بجماله وإشراقه , بالإضافة إلى سعيهن للاهتمام  بالبشرة لتبدو نضرة ومفعمة بالحيوية  , من خلال القيام بتبييض الوجه وهي من اكثر الأمور التي تحير النساء .

وتعاني السيدات  من أثار على بشرتهن تفقدهن النضارة والإشراق مع مرور الوقت , لينعكس ذلك سلباً على إطلالتهن ببشرة مشعة كالشمس ومنيرة كالقمر .

لتبدا الحيرة لديهن كيف يعتنين بالبشرة لتبدو مشرقة وبيضاء ناصعة , لتجدهم دوماً ببال مشغول كيف يقمن  بتفتيح لون البشرة وتخليصها من أثار التعرض للشمس والحرارة والإرهاق , ويسارعن   لاستعمال الخلطات والمستحضرات التجميلية المختلفة لكن دون فائدة .

لتلجأ بعض النساء لعمليات الليزر التي قد تعطي نتائج للفترة وتؤثر سلباً على البشرة , وتترك كثير من المشاكل على الوجه لا تكون في الحسبان .

ولكي نحل لك هذه المشكلة سيدتي جئنا إليك بوصفة سريعة وفاعلة وآمنة  لتحصلي على بشرة خالية من الشوائب فقط ما عليك إلا تداومي على تكرارها لملاحظة النتائج على المدى البعيد , و أن تعتمدي وصفتنا لتحصلي على نتائج مضمونة خلال أسبوع واحد فقط.

وصفة لتبييض البشرة خلا ل أسبوع :

تتميز الوصفة أنها تحضر من مكونات طبيعية وهذا ما يدع تأثيرها لا يضر بالوجه ويكون فاعلاً أكثر , كما أنها تخلصك من البقع السوداء والجلد الميت بالبشرة في أسبوع واحد فقط .

1 – ضعي في الخلاط حبة كبيرة من الطماطم .

2- ضيفي ملعقتين كبيرتين من الزبادي للطماطم .

3- ضعيها في علبة واحتفظي بها لتستخدميها لمدة أسبوع .

طريقة استخدامها :

  1. استخدميها من خلال وضع الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة .
  2. بعد ذلك قومي بتنظيف وجهك بالمياه الباردة .
  3. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع أو أكثر وشاهدي النتائج المضمونة .

ولأن البشرة هي سر جمال ووجه المرأة ومدى الاهتمام بها وبنضارتها يحدد جمالها وتفوقها على الأخريات , لذا تصب السيدات كل اهتمامهن بكيفية العناية ببشرة لتبدو أكثر جاذبية وإشعاعاً , فالبشرة تحتاج  وتأخذ منهن  وقت وجهد بسيط في إعداد خلطات سهلة التحضير في المنزل ودون الحاجة للذهاب لمراكز التجميل التي لا تكون مضمونة وتأخذ منهن الأموال الطائلة  والوقت الطويل ولا يحصلن على النتائج المطلوبة كما يردن , لذلك أحببنا أن نضع لك وصفة أخرى لتستخدميها  في حال عدم رغبتك في استخدام وصفتنا الاولى .

تبدو الوصفة الثانية أكثر تفصيلاً لطريقة استخدامها يومياً على مدار الأسبوع , وكل ما عليكِ سيدتي هو الالتزام للحصول على بشرة بلون فاتح .

اليوم الأول : تدهنين وجهك بالعسل لمدة ساعة

أما في اليوم الثاني والثالث والرابع والخامس والسادس فستقومين بإعداد المكونات التالية لتقومي بوضعها على بشرتك :

  1. ضعي في الخلاط كل ما يلي  زبده +عسل + حليب + ربع موزة .
  2. اخلطيهم  جيدا وقومي بالاحتفاظ بهم داخل علبة .
  3. ادهني البشرة يومياً بهم وانتظري حتى يجف الخليط على الوجه ومن ثم قومي بغسله .

ملاحظة يمكنك اذا كانت بشرتك جافة أن تأخذي صفار البيض وتدهني وجهك بعد غسل الخلطة من على بشرتك ,  واذا

كانت بشرتك دهنية أو غيرها تضعي بياض بيض .

أما عن اليوم الأخير وهو اليوم ( السابع ) فقومي بعمل  حمام بخار , وقومي بغسل وجهك بعده بماء بارد لإغلاق مسام الوجه  .

وهناك لكثير من الطرق والمواد لمفيدة للبشرة والتي تداومين على استخدامها لكي تحصلي على تائج مرغوبة ,  لكننا جئنا إليك سيدتي بالوصفات  التي تظهر  نتائجها بشكل واضح على البشرة خلال أسبوع واحد فقط 

المصدر :