كشف الفنان عبد الرحمن أبو زهرة تعرّض حفيدتيه أميرة ومريم، المشاركتين في برنامج اكتشاف المواهب " Arabs Got Talent" لمأساة، بعدما ظهرتا وكأنهما تعزفان نشازاً، بسبب رداءة مكساج الصوت في الحلقة الأولى المذاعة الأسبوع الماضي.

وأكد أبو زهرة لمجلة "سيدتي" أنّ الطفلتين انهارتا من البكاء بعد مشاهدة الحلقة، والأكثر إثارة أنّ إدارة البرنامج استبعدت الطفلتين من استكمال المشوار، رغم نجاحهما أمام اللجنة !!.

وأضاف، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك: ما لم أكن أتوقعه من محطة كبيرة مثل "أم بي سي" أن يحدث خطأ فنيّ في الصوت يجعل حفيدتيّ تنهاران في البكاء بعد إذاعة البرنامج، وأنهما لم تعزفا بهذا الشكل أبدًا.

وأكد أن عرضهما هناك في التصوير وبشهادة كلّ من حضر ثم رأي المحكمين كان قمة في الروعة، لكن هذا الخطأ في مكساج الصوت أظهرهما وكأنهما تعزفان قمة في النشاز وعدم التفاهم الموسيقي فيما بينهما.

وتابع عبد الرحمن أبو زهرة قائلا: إنّ هذا الخطأ أدّى إلى حدوث نشاز يضرّ بسمعة الطفلتين الفنية ".." مطالبًا بأن يتمّ تصحيحه وتنزيل الصوت الحقيقي للفقرة على الإنترنت.

المأساة لم تتوقف عند هذا الحدّ، فقد أكد أحمد أبو زهرة، والد الطفلتين، أنه أرسل رسالة إلى إدارة البرنامج لتصحيح الموقف حفاظاً على الحالة النفسية لابنتيه، ولكنه فوجيء بردّ من إدارة البرنامج يخطره باستبعاد الطفلتين من استكمال المنافسات، بتوصية من لجنة التحكيم، بزعم أنّ موهبتيهما لم تكتملا بعد !!.

المصدر : الوطنية